/
Staff Data Search - جامعة الزقازيق
Staff Data Search
facebook
youtube
googleplus
twitter
zagazig
En
Personal Website
Mohammed Abdullah Abdel-Maksoud Hasaan
Faculty Technology and Development - Department Admenisteration
Scientific degrees
BSc In , [1981]
MSc In , (), [1990]
PhD In , (), [1996]
(لا يوجد)
الحالة الوظيفية الحالية :
قائم باجازة خاصة
Academic Jobs
معيد : 20/7/1982
Doctor Assisant : 19/3/1990
Doctor : 26/11/1996
Professor Emeritus : 10/10/2019
استاذ مساعد لقب علمى : 24/9/2019
Publications
1 -
الابداع الإداري لرؤساء ومشرفي الأقسام العلمية ودوره في التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الجوف. (2016).
2 -
العلاقة بين رضا العميل وجودة الخدمة ودافعية وتمكين العاملين"من وجهة نظرالعميل":دراسة تطبيقية على قسم التقنية الإدارية بالكلية التقنية بحائل. (2014).
3 -
العلاقة بين التسويق الداخلي وجودة الخدمة في مجال الرعاية الصحية. (2014).
4 -
عوامل نجاح تطبيق مدخل أحد أدوات DMAIC أسلوب ستة سيجما لتحسين أداء أعضاء هيئة التدريس وجودة المخرجات بكلية العلوم الإدارية والإنسانية جامعة الجوف (2017).
5 -
الالتزام التنظيمي والمناخ التنظيمي وعلاقاتهما بسلوك المواطنة التنظيمية: دراسة تطبيقية على شركة الاتصالات السعودية بحائل. (2018).
6 -
نموذج مقترح لدراسة أثر الثقافة المحلية على العلاقة بين لارتباطات الذهنية للمستهلك نحو المنظمة والولاء للعلامة التجارية (2019).
7 -
تأثير التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي على الثقة في العلامة التجارية للفنادق والولاء لها (2019).
8 -
العلاقة بين جودة الخدمة ورضا العميل في بيئة التجارة الالكترونية "اطار مفاهيمي مقترح" (2007).
9 -
العلاقة بين جودة الخدمة ورضا العميل في بيئة التجارة الالكترونية "اطار مفاهيمي مقترح". (2007).
Research Area
ﺍﻹﺑﺪﺍﻉ ﺍﻹﺩﺍﺭﻱ ﻟﺮؤﺳﺎﺀ ﻭﻣﺸﺮﻓﻰ ﺍﻷﻗﺴﺎﻡ ﺍﻟﻌﻠﻤﻴﺔ ﻭﺩﻭﺭﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻷﻋﻀﺎﺀ ﻫﻴﺌﺔ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺲ ﺑﺠﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﺠﻮﻑ
الالتزام لتنظيمي، والمناخ التنظيمي وعلاقتھما بسلوك المواطنة ا التنظيمية:دراسة تطبيقية على شركة الاتصالات السعودية بحائل
ﺍﻟﻌﻼﻗﺔ ﺑﻴﻦ ﺟﻮﺩﺓ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﻭﺭﺿﺎ ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﻓﻲ ﺑﻴﺌﺔ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺓ ﺍﻻﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ : ﺇﻃﺎﺭ ﻣﻔﺎﻫﻴﻤﻲ ﻣﻘﺘﺮﺡ
ﺍﻟﻌﻼﻗﺔ ﺑﻴﻦ ﺭﺿﺎ ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﻭ ﺟﻮﺩﺓ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﻭ ﺩﺍﻓﻌﻴﺔ ﻭ ﺗﻤﻜﻴﻦ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﻴﻦ " ﻣﻦ ﻭﺟﻬﺔ ﻧﻈﺮ ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ " : ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﻄﺒﻴﻘﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﻗﺴﻢ ﺍﻟﺘﻘﻨﻴﺔ ﺍﻹﺩﺍﺭﻳﺔ ﺑﺎﻟﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﻘﻨﻴﺔ ﺑﺤﺎﺋﻞ
العلاقة بين التسويق الداخلي وجودة الخدمة في مجال الرعاية
تأثير التسويق من خلال وسائل التواصل الأجتماعى على الثقة فى العلامة التجارية للفنادق والولاء لها
تسويق
جامعة المنصورة
جامعة الاسكندرية
جامعة القاهرة
جامعة سوهاج
جامعة الفيوم
جامعة بنها
جامعة دمياط
جامعة بورسعيد
جامعة حلوان
جامعة السويس
جامعة المنيا
جامعة دمنهور
جامعة المنوفية
جامعة أسوان
جامعة جنوب الوادى
جامعة قناة السويس
جامعة عين شمس
جامعة أسيوط
شراقوة | الشرقية بين ايديك
اخبار الشرقية - شراقوة | الشرقية بين ايديك
جامعة كفر الشيخ
جامعة السادات
جامعة طنطا
جامعة بنى سويف